لقد كشف جاروي في مجتمع Jiarui مؤخرًا بشكل متكرر!استخدم مصدر الإشارة الخاطئة لفتح موضع واحد عن عمد؟تعاون مع المنصة السوداء للدعاية الخاطئة!المحترفون المبتدئين المبتدئين!

要懂汇圈网 17 0
要懂汇

坚持原创,成为全球投资者的交流社区

没有人比我更懂汇

لقد كشف جاروي في مجتمع Jiarui مؤخرًا بشكل متكرر!استخدم مصدر الإشارة الخاطئة لفتح موضع واحد عن عمد؟تعاون مع المنصة السوداء للدعاية الخاطئة!المحترفون المبتدئين المبتدئين!

لقد كشف جاروي في مجتمع Jiarui مؤخرًا بشكل متكرر!استخدم مصدر الإشارة الخاطئة لفتح موضع واحد عن عمد؟تعاون مع المنصة السوداء للدعاية الخاطئة!المحترفون المبتدئين المبتدئين!-第1张图片-要懂汇圈网

العملات الأجنبية والمجتمعات الفردية هي الجنة للمستثمرين المبتدئين والجحيم.

لقد كشف جاروي في مجتمع Jiarui مؤخرًا بشكل متكرر!استخدم مصدر الإشارة الخاطئة لفتح موضع واحد عن عمد؟تعاون مع المنصة السوداء للدعاية الخاطئة!المحترفون المبتدئين المبتدئين!-第2张图片-要懂汇圈网

كثيرا ما أبلغ مجتمع Jiarui Jarui عن تقرير في الآونة الأخيرة. .

لقد كشف جاروي في مجتمع Jiarui مؤخرًا بشكل متكرر!استخدم مصدر الإشارة الخاطئة لفتح موضع واحد عن عمد؟تعاون مع المنصة السوداء للدعاية الخاطئة!المحترفون المبتدئين المبتدئين!-第3张图片-要懂汇圈网

لقد كشف جاروي في مجتمع Jiarui مؤخرًا بشكل متكرر!استخدم مصدر الإشارة الخاطئة لفتح موضع واحد عن عمد؟تعاون مع المنصة السوداء للدعاية الخاطئة!المحترفون المبتدئين المبتدئين!-第4张图片-要懂汇圈网

موقع دليل الموقع: https://www.jiaaruishequ.com/

الموقع الرسمي: https://www.jiaaruishev.com/#/pages/home

ومع ذلك ، فإن مجتمع Jiarui قد قاد موقع التسجيل ، وقد تم انتهاء شهادة الأمن الحالية لمدة 58 يومًا ، وقد تم تحذير الموقع الرسمي أيضًا من منظور وقت تسجيل موقع Jiarui. وقت انتهاء الموقع.يعني بالقرب من وقت انتهاء الصلاحية أنه سيتم إجلاء محتوى الموقع الرسمي لمجتمع Jiarui في أي وقت ، وسيحتاج أصدقاء HUI الذين يحتاجون إلى إيلاء المزيد من الاهتمام.

لقد كشف جاروي في مجتمع Jiarui مؤخرًا بشكل متكرر!استخدم مصدر الإشارة الخاطئة لفتح موضع واحد عن عمد؟تعاون مع المنصة السوداء للدعاية الخاطئة!المحترفون المبتدئين المبتدئين!-第5张图片-要懂汇圈网

ذكر جميع المستثمرين في شكوى الضيوف تقريبًا أن مجتمع Jiarui لديه مشكلة في نقاط عالية.إذن ما هي مصائد الفرق في المجتمع العالي الفائق في مجتمع واحد؟

    عادةً ما تكسب مجتمع واحد أرباحًا من خلال رسوم المناولة العالية والاختلافات.

    هناك العديد من المشكلات مع الشحنات الغامضة مع مجتمع واحد.

    تعني مشكلة النقاط الزلقة والاختلافات العمق مع المنتجات الفردية أن سعر المعاملة الفعلي للمستخدمين قد يكون له انحراف كبير عن السعر المتوقع ، وبالتالي زيادة فقدان المستخدم.

    قد يكون هناك تضارب في المصالح بين المعلمين والمنصات.من أجل كسب المزيد من رسوم المناولة ، قد يتآمر المعلم مع مدرس واحد مع المنصة ويستخدم فرص تداول المستثمرين للحصول على مزايا إضافية.

    بسبب عدم وجود إشراف فعال مع مجتمع واحد ، يكون المستثمرون عرضة للاحتيال والمعاملة غير العادلة عند استخدام هذه الخدمات.

    لقد كشف جاروي في مجتمع Jiarui مؤخرًا بشكل متكرر!استخدم مصدر الإشارة الخاطئة لفتح موضع واحد عن عمد؟تعاون مع المنصة السوداء للدعاية الخاطئة!المحترفون المبتدئين المبتدئين!-第6张图片-要懂汇圈网

    من خلال الموقع الرسمي ، يمكننا أيضًا أن نرى أن مجتمع Jiarui يدعم Jarui أو حتى افتراضيًا صينيًا مبسطًا ، والذي له "اتجاه" واضح للغاية للعملاء.في الوقت نفسه ، يتم عرض العديد من منصات التعاون ، وهي منصات كبيرة يبدو أن لديها العديد من الإشراف.

    لنأخذ أول "Hantec Hengda International Finance" كمثال.

    لقد كشف جاروي في مجتمع Jiarui مؤخرًا بشكل متكرر!استخدم مصدر الإشارة الخاطئة لفتح موضع واحد عن عمد؟تعاون مع المنصة السوداء للدعاية الخاطئة!المحترفون المبتدئين المبتدئين!-第7张图片-要懂汇圈网

    يمكنك معرفة أن "Hantec Hengda International Finance" لا يمكنه إلا أن يحتفظ بالترخيص التنظيمي لأستراليا وفانواتو ، ولكن في الموقع الرسمي لـ

    علاوة على ذلك ، يحتاج المستثمرون المبتدئون إلى فهم أن ASIC الأسترالي قد ذكرت قبل 21 عامًا أن إشرافها يعتمد على الظروف الوطنية في مختلف البلدان. .

    يدعم Jarui in the Jiarui Community أو حتى صينية مبسطة افتراضيًا ، ثم إذا فتح الشعب الصيني من خلال حساب Jiarui Community Hantec Hengda International Flatfor للإشراف ، لن يدخل المحققون في التفاصيل هنا.

    لقد كشف جاروي في مجتمع Jiarui مؤخرًا بشكل متكرر!استخدم مصدر الإشارة الخاطئة لفتح موضع واحد عن عمد؟تعاون مع المنصة السوداء للدعاية الخاطئة!المحترفون المبتدئين المبتدئين!-第8张图片-要懂汇圈网

    الاستثمار لا يجعل المستثمر ربحًا مستقرًا.إذا كنت تريد البيانات "جيدة المظهر" ، "الربح" ما لم تدير استراتيجية مارتن ، فستستمر في زيادة المناصب وتشجيع المستثمرين على التداول بشكل متكرر.إذا واجهت هذا النوع من السوق الذي يعود والعودة ، فإن انتظار المستثمرين سيكون تصفية!

    باختصار ، كطريقة جديدة للاستثمار ، على الرغم من أن المجتمع الفردي يمكن أن يساعد المستثمرين بسرعة في البدء والاستفادة من استراتيجيات التجار المحترفين ، هناك أيضًا بعض العيوب والمخاطر المحتملة:

    1. قد يتسبب مصدر الإشارة غير الطبيعي في اتخاذ قرارات استثمار خاطئة.

    2. قد تبالغ بعض المنصات في الدخل ، وجذب المستثمرين لمتابعة الدخل المرتفع وتجاهل المخاطر المحتملة.

    3. يجوز لبعض المبدعين أو المنصات التعاونية للمجتمع الفردي تحريض التجار على مواقع ثقيلة متعمدة وحتى تنفجر بشكل ضار ، والتي سيكون لها تأثير سلبي خطير على المستثمرين.

    4. قد يفتقر إلى الشفافية وسجلات المعاملات التاريخية الكاملة للتجار غير المنقطتين.يجعل من الصعب على المستثمرين تقييم الأداء الحقيقي وفعالية التجار.

    5. الإشراف على العملات الأجنبية والعملات الرقمية مثل العملات الأجنبية والعملة الرقمية غير كافية ، كما أن الإشراف على السوق غير شفاف ، مما يؤدي إلى نتائج معاملة لا تصدق ، ويجب التحقق من صحة البيانات.هذا يزيد من خطر المستثمرين.

    6. قد يؤدي عدم استقرار تكنولوجيا الإنترنت نفسها إلى مخاطر مثل فشل خط الشبكة ، والتحكم الحكومي ، وغزو الفيروسات ، وهجوم القرصنة ، ووقت تعطل الخادم ، وانهيار النظام.قد تؤثر هذه المشكلات الفنية على التشغيل العادي للمجتمع الفردي ، والذي بدوره يؤثر على أمن المستثمرين.

    على الرغم من أن المجتمع الفردي يوفر طريقة استثمار مريحة ، إلا أنه لا يمكن تجاهل مخاطره وعيوبه المحتملة.عند اختيار متابعة المجتمع ، يجب على المستثمرين إعطاء الأولوية لشفافيتهم ومصداقيةهم والحفاظ على الاستثمار العقلاني. التقاطعترتيب المباحث!

    شارك هذه الأخبار ، كل شخص آخر مهاجمين ، ستنتشر الخطيئة أقل من نقطة ~

    إذا كان متوقعًا ، فسوف ينفجر.

    探 مسح الكود مباشرة من خلال خلفية المباحث ، اترك رسالة للوصول ~

    إذا أصبح المحقق التنقل الذكي الخاص بك ،

    لقد كشف جاروي في مجتمع Jiarui مؤخرًا بشكل متكرر!استخدم مصدر الإشارة الخاطئة لفتح موضع واحد عن عمد؟تعاون مع المنصة السوداء للدعاية الخاطئة!المحترفون المبتدئين المبتدئين!-第9张图片-要懂汇圈网

    قد ترغب في مغادرة "مثل" و "المراقبة" للسماح لهذا العدل بالمباحث ،

    استمر في إلقاء الضوء على الطريق ~

发表评论 (已有0条评论)

还木有评论哦,快来抢沙发吧~